التخطي إلى المحتوى

أراتبس – متابعات

متابعة لآخر أخبار الهواتف الذكية العالمية، ينتظر العديد من متابعي التقنية في العالم اليوم مؤتمر أبل السنوي للعام الحالي 2018، حيث ازداد الشغف حول ماسيحمله المؤتمر خاصة بعد التسريبات الأخيرة عن هواتف آيفون المرتقبة.

موعد مؤتمر أبل 2018

أعلنت شركة أبل الاميريكية في وقت سابق عن موعد عقد مؤتمرها 2018 Apple Event، حيث سيقام المؤتمر اليوم الأربعاء الموافق 12/9/2018 الساعة الثامنة، في قاعة ستيف جوبز في مبنى أبل بارك.

طريقة مشاهدة مؤتمر أبل 2018 بث مباشر

كما هي العادة في كل عام يتم بث مؤتمر أبل السنوي بشطل مباشر عبر عدد من القنوات عبر اليوتيوب، كما وفرت شطرة أبل مشاهدة المؤتمر أونلاين من خلال موقع أبل الإلكتروني عبر الانترنت.

الإعلان عن ثلاثة هواتف آيفون 9 XR، آيفون XS، آيفون XS Max

توقعت وكالة بلومبيرغ الإعلان خلال مؤتمر أبل عن 3 أحجام مختلفة للهاتف، بالإضافة إلى الجيل الرابع من ساعة أبل الذكية، وعد من الملحقات المميزة للشركة العالمية.

وحسب تقرير الوكالة فإن هواتف آيفون الجديدة ستحمل الأسماء: آيفون XS، والثاني سيحمل اسم آيفون XS MAX، فيما توقع البعض أن الهاتف الأرخص قيمة سيحمل اسم آيفون 9، لكن وكالة بلومبيرغ قالت إن اسمه سيكون آيفون XR.

مواصفات وأسعار هاتف آيفون 9 XR، وآيفون XS، وآيفون XS Max المتوقعة

– آيفون 9 أو XR

يتوسط ​​حجم للهواتف المتوقعة الثلاثة، وسيحتوي على شاشة LCD منخفضة الجودة، والتي يقال إنها تقلل من تكلفة النموذج وتوقعت تقارير أن يمتلك الجيل الأول من تقنية “FaceID”، ويأتي بأربعة خيارات ألوان، وهو شبيه بجهاز آيفون 5 سي الأقل سعرا لعام 2013.

– آيفون إكس إس XS

إقرأ أيضا:  تطبيق مجاني يكشف الرسائل المحذوفة من واتساب

وفقا للتسريبات، فإنه أصغر الأجهزة الثلاثة، وسوف يشبه جهاز آيفون إكس الحالي مع شاشة مقاس 5.8 بوصة دون الحافة، ولكن بمواصفات جديدة، وتحديث الجيل الثاني لتقنية “FaceID”، وسيحمل خيارا جديدا في الألوان، حيث سيضم اللون الذهبي.

– آيفون إكس إس ماكس XS Max

من المتوقع أن يكون هذا الجهاز أكبر الأجهزة الثلاثة وسيأتي بشاشة ضخمة بقياس 6.5 بوصة وبطارية أكبر، وستشمل خيارات الألوان الذهبي والأبيض والأسود وقالت تقارير أن هذا الآيفون يصل سعره ما بين 1150 إلى 1200 دولار.

ويمكن مشاهدة البث المباشر لمؤتمر أبل 2018 عبر الموقع الرسمي للشركة من هنا.