التخطي إلى المحتوى

أراتبس – متابعات

متابعة لآخر الأخبار والمستجدات الواردة من وزارة العمل والتنمية الاجتماعية والتي تخص مستفيدي الضمان الاجتماعي المنتفعين من برنامج المساعدة المقطوعة، قالت مصادر في وزارة العمل والتنمية بأنه سيتم صرف المساعدة المقطوعة لدفعة كبيرة من مستفيدي الضمان الاجتماعي خلال ساعات والذين يمثلون دفعة شهر رمضان المبارك 1439.

وبحسب المصادر فإن الوزارة تعتزم صرف المساعدات المالية المقطوعة لمستفيدي الضمان الذين تم الموافقة علي طلباتهم من والذين تبدأ أرقام طلباتهم  ب ‏3802، ‏3803، ‏3804، ‏3805، ‏3806، وهم مقدمي طلبات المقطوعة في الأشهر 2 و 3 و 4 و 5 و6 من العام 1438.

ويأتي ذلك بعد أن عدلت العمل والتنمية آلية الصرف لمستفيدي الضمان الاجتماعي بحسب أقدمية تقديم الطلب على المقطوعة، بحيث يتم الصرف بوتيرة أسرع من قبل بهدف تقليص قوائم الانتظار، حيث يتوقع أن يتم الصرف لدفعة كبيرة من مستفيدي الضمان لبرنامج المساعدات المقطوعة في رمضان الحالي، لتغطي نسبة كبيرة من مقدمي الطلبات في عام 1438.

حيث تغيرت الحالات لهذه الطلبات عند الاستعلام عن المقطوعة في موقع الوزارة بحيث سيتم الصرف لهم خلال ساعات، ويمكن للمستفيدين من الضمان الاجتماعي الاطلاع على طريقة الاستعلام عن المساعدة المقطوعة عبر البوابة الالكترونية من هنا.

إقرأ أيضا:  حساب المواطن: قيمة الاستحقاق الشهري من 300 إلى 3000 ريال